مرة أخرى نحن فخورون وسعداء لتقديم تقريرنا السنوي لعام 2015. وعلى الرغم من التحديات الرئيسية التي أنشأتها لانخفاض سعر النفط العالمي، وكذلك العقوبات، تمكنا من إبرام العام لدينا مع وتجارية مزدهرة والأداء المالي القوي، ويرجع ذلك أساسا إلى العمل الجاد من أعضاء فريقنا، وكذلك تنفيذ استراتيجيات العمل الفعالة التي تركز على النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة وتغير المناخ والاندماج في السوق العالمي. 
توقعاتنا للسنوات القادمة هو الاستمرار في تنفيذ استراتيجيات الأعمال المبتكرة لفتح إمكاناتنا الأعمال هائلة، داخليا وعالميا. وتركيزنا الرئيسي يتمثل في جذب المستثمرين الأجانب لأعمالنا وسوق كبيرة الامكانيات من خلال توفير البنية التحتية لدينا، وفريق الإدارة والخبرة والتجربة. وسيتم تحقيق ذلك من خلال اعتماد المخططات لنموذج الأعمال التجارية "الفوز" لتقديم مشروع مستدام مما يقلل المخاطر ويضمن المنافع المتبادلة. 
وهذه الخطة توفر خريطة طريق لفرص الأعمال / الاستثمار والصحة المالية للشركة مع ضمان عودة الاستثمار وحماية الاستثمارات من شركاء الأعمال في المستقبل لدينا. أهدافنا الرئيسية لجذب الاستثمارات في توفير الشركة مع عدم تمويل فقط من أجل التنمية، ولكن للحصول على التكنولوجيات الجديدة، إعادة هيكلة صناعتنا، وتقنيات إدارة أفضل وزيادة الوصول إلى الأسواق الدولية على نحو أكثر فعالية وكفاءة. أصبحت طبيعة الأعمال والاستثمار الأجنبي في إيران أكثر جاذبية يرجع ذلك أساسا إلى رفع العقوبات الدولية وأيضا الأهم من ذلك، فإن التركيز الحكومة على تعزيز الاقتصاد والوصول إلى السوق دوليا، وخلق فرص العمل وتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة. ونحن نعتقد بقوة أن بلدنا في الاستفادة من قاعدة عريضة المحلية الصناعية والتكنولوجيا والقوى العاملة المتعلمة ودوافع، وموارد الطاقة التنافسية والموقع الجغرافي حظا، وهو ما يعطيها الوصول إلى يقدر عدد سكانها نحو 300 مليون نسمة في الأسواق قزوين والفارسية دول الخليج والدول الآسيوية. ايران لديها إمكانات الحق لتصبح أكبر سوق في الشرق الأوسط، مع ما يقرب من 80 مليون نسمة، ومعظمهم من تحت 30 وتعليما جيدا والبارعين في امور التكنولوجيا، ومدعومة إمكانات الطاقة في البلاد. في CPFIC نحن نخطط لمواصلة تطوير بنيتنا التحتية بشكل رئيسي في المنبع، منتصف الطريق والمصب، والاستثمار في التقنيات المبتكرة والموهوبين، وتلبية الطلب المتزايد على المدى الطويل مع الحد من انبعاثات الكربون، وجذب الاستثمارات الأجنبية للمنافسة والنجاح في السوق العالمية. ونحن نرحب الشركاء الذين ترغب في الشروع في هذه الرحلة معنا.
 عليرضا برادران                
     المدير التنفيذي و عضو مجلس الإدارة